رياضة

ترجي مستغانم:

اشبال حجار في مهمة التأكيد 

يحل فريق ترجي مستغانم مساء اليوم ضيفا على إتحاد خنشلة برسم الجولة الثالثة من الدوري الجزائري بملعب الشهيد حمام عمار بداية من الساعة الرابعة مساءا، في مواجهة صعبة لتشكيلة المدرب شريف حجار أمام فريق يعيش إنتعاشة كبيرة بعد التدعيمات التي عرفها الفريق هذا الموسم. وركز الطاقم الفني لترجي مستغانم بقيادة المدرب شريف حجار ومساعدة لعوامري على الجانب التكتيكي بدرجة كبيرة هذا الاسبوع بعد المواجهة التي لعبها الفريق في ميلة أمام شباب قسنطينة ، من خلال العمل على وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التى سوف تبدأ مباراة اليوم الأحد وكذلك على منهجية اللعب انطلاقا من معطيات يمتلكها الطاقم الفني من خلال جمع معلومات على طريقة لعب المنافس.

ومن جانب آخر سيكون كل من مصمودي، نزار و(زغنون بعد إستئناف العقوبة) تحت تصّرف المدّرب شريف حجار، بينما ستكون عودة غانم وبوقطاية إبتداءا من الأسبوع القادم. في وقت أعلنت إدارة نادي ترجي مستغانم، يوم الجمعة، تعرض تعداد الفريق من لاعبين وطاقمين فنّي وإداري لتسمم غذائي. وهذا قبل حوالي 48 ساعة من مواجهة الفريق أمام منافسه اتحاد خنشلة، في الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة.

وحسب ما أوضحه بيان إدارة الترجي، عبر صفحتها الرسمية على منصة “فيسبوك”، فإن أعراض التسمّم ظهرت على بعض عناصر الفريق قبل المباراة الماضية أمام شباب قسنطينة. وأشارت إلى أن بعض اللاعبين شاركوا في مواجهة شباب قسنطينة الأخيرة وهم في حالة مزرية، ليلتحق بهم يوم الخميس، عدة لاعبين آخرين، إلى جانب أعضاء من الطاقم الإداري والفنّي.

 ترجي مستغانم نجح في بدايته الاولى ضمن قسم الكبار حيث قلب الطاولة على الضيف مولودية وهران بفضل ثنائية عدادي وحيثالة في الشوط الثاني بعد ان كان متأخرا في النتيجة في المرحلة الاولى بهدف جوبا عقيب، كما فرض تعادلا مستحقا على شباب قسنطينة المتأهل لدوري المجموعات في كأس الإتحاد الإفريقي، ليخطف أشبالالمدرب شريف حجار 4 نقاط ثمينة وابانوا على امكانيات لا بأس بها وسيكون لهم شأنا في بطولة هذا الموسم. ويطمح أنصار الترجيالى مقارعة كبار بطولة “النخبة” بعدما حقق الفريق الصعود الموسم المنقضي (2023-2024)بعد 25 سنة من غيابه عن هذا المستوى, كما أجرت إدارة الفريق بقيادة الرئيس الشاب تقي الدين بيبي تغييرات كبيرة على تشكيلتها, حيث استقدمت ما لا يقل عن 18 لاعبا جديدا هذا الموسم.

شريف. م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى