رياضة

ترجي مستغانم في تربص بتونس 

حجار يضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة المثالية

يواصل أشبال المدرب شريف حجار تحضيراتهم ضمن تربصهم الثاني الذي يحتضنه المركز الرياضي لمدينة عين دراهم التونسية، والذي يمتد على مدى أسبوعين.

وخلال هذا المعسكر الثاني من نوعه هذه الصائفة بعد ذلك الذي أقيم بمرتفعات تيكجدة  سيلعب ”الحواتة” بعض المباريات الودية التي ستسمح للطاقم الفني بتعزيز الانسجام بين اللاعبين، ووضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة المثالية والتي سيخوض بها الصاعد الجديد لقسم النخبة مباريات الموسم الجديد المقرر انطلاقه بداية من 21 سبتمبر المقبل.

وعرفت تشكيلة الفريق تغييرات جذرية خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، حيث سجلت تشكيلة “الحواتة” التحاق لاعب جديد آخر هو محمد أمين إزماني الذي أضحى المستقدم رقم 17 خلال ”المركاتو” الحالي، بحسب إدارة النادي.

ويأتي انتداب إزماني، اللاعب السابق لمولودية وهران ومولودية الجزائر والذي يعود إلى البطولة الوطنية بعد تجربة قصيرة بالخارج، لتعويض رحيل الظهير الأيسر ياسين صالحي، الذي فسخ مؤخرا عقده مع الترجي وانضم إلى اتحاد بسكرة، الناشط في بطولة الرابطة الأولى.

إضافة إلى إيزماني، قامت إدارة الترجي باستقدام كل من عوجان ومصمودي وبن عبدي (نجم بن عكنون)، بن علي (شبيبة الساورة) ، قاسمي وبوحلفاية (صفاء الخميس)، تميمي ولزول (مولودية وهران)، علاوشيش وعدادي (جمعية الشلف)، مداح (اتحاد خنشلة)، صيام وتامر وزغنون (اتحاد بسكرة)، حيتالة وزغاد (وفاق سطيف) وبلخادم (شباب بلوزداد).

م/ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى