رياضة

بوزيدي يشرع في ترسيم تشكيلته الأساسية

"الخط الخلفي" يقلق "الحمراوة" قبل بداية الموسم الجديد

يكون الطاقم الفني لفريق مولودية وهران بقيادة الكوتش يوسف بوزيدي قد رسم معالم التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها الموسم الكروي الجديد.

وسمحت المواجهات الودية الثلاثة و التي خاضها لحد الساعة رفاق كروم بأزميت التركية والتي سمحت للطاقم الفني من تجريب العديد من اللاعبين والخطط التكتيكية، سواء في المباريات التطبيقية أو الودية، على هامش تربص “الحمراوة” الجاري في تركيا.

ويراهن مدرب المولودية على تحديد معالم التشكيلة الأساسية قبل العودة إلى أرض الوطن، وذلك من خلال الاستثمار جيدا في المباريات الودية التي يخوضها حاليا الفريق، إذ لعب الفريق الوهراني ثلاثة لقاءات ودية لغاية اللحظة باحتساب ودية عشية الثلاثاء والتي كانت أمام فريق المحرق البحريني، في انتظار خوض المزيد من الوديات لرفع نسبة الجاهزية أكثر.

وتمكن فريق مولودية وهران، بقيادة المدرب يوسف بوزيدي، من تحقيق فوز مهم لرفع المعنويات في المباراة الودية التي جمعته بنادي المحرق البحريني.

وفاز فريق “الحمراوة” بثلاثية مقابل اثنين، سجلها كل من دهار و سيلا وعليان.

واعتمد المدرب يوسف بوزيدي على تشكيلتين مختلفتين، في الشوطين الأول و الثاني. حيث فضل بوزيدي الاعتماد في الشوط الأول على كل من: رحماني، عقون، معمر. بوسالم، حماش، سيري، بوخلدة، دهار، متراني، باكوه، عريبي.

في حين اعتمد في الشوط الثاني على: عقون، قسوم، كروم، حميدة، بلحران، صنهاجي، شادلي، جوبا، عليان، عرجي، سيلا.

وبحسب الملاحظين وعشاق “الحمراوة” فإنه وبالرغم من الفوز المعنوي والهام في اللقاء الودي امام المحرق البحريني ، إلا أن هناك عمل كبير ينتظر الطاقم الفني خاصة من الناحية الدفاعية .

الفريق تلقى خمسة أهداف في ثلاث مباريات و تساؤلات كبيرة تبقى مطروحة حول إشراك بوسالم كظهير أيمن مكان بلحران و كذلك عدم ادراج كروم كأساسي.

و تبقى مواجهة ودية اخرى مبرمجة أمام منتخب قيرغيزستان، والتي ستسمح للطاقم الفني بوضع معالم تشكيلته الرسمية.

وكان فريق مولودية وهران الذي تحضيراته الصيفية في أفضل الظروف وهذا بقيادة المدرب يوسف بوزيدي، إذ تخوض حاليا تركيبة “الحمراوة” العديد من اللقاءات الودية وهي التي فازت أمام نادي الذيد الإماراتي مقابل هدف واحد، وقد تألق الثنائي باكوه وبوسالم في هذه المواجهة الودية التي جرب فيها المدرب بوزيدي تشكيلتين مختلفتين، حيث لعب في الشوط الأول كل من ليونارد، العقون، شاوش، قسوم، حماش، بوخلدة، سيري، مطراني، عليان، بعكوح، عريبي، وفي الشوط الثاني كل من رحماني، بلحران، كرم، شاذلي، حميدة، بن عمارة، صنهاجي، دهار، جوبا، عرجي، سيلا.

بينما انهزم أشبال يوسف بوزيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد أمام نادي المرخية القطري الناشط في دوري الدرجة الثانية القطري في اللقاء الودي، ووقع بوخلدة هدف الحمراوة في هذه المحطة التحضيرية.

وتسعى الإدارة الجديدة لزعيم الغرب الجزائري، بقيادة شركة “هيبروك”، لإعادة النادي إلى منصات التتويج في المواسم القادمة بدليل التدعيمات النوعية خلال الميركاتو الحالي.

م/ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى