رياضة

بوزيدي تحت ضغط الأنصار

فوز معنوي لـ "الحمراوة" قبل داربي السبت

لم يهضم الكوتش “يوسف بوزيدي” رد فعل بعض الأنصار رغم الفوز المحقق أمام شبيبة الساورة بهدفين نظيفين بملعب هدفي ميلود مساء الثلاثاء، وبدا التقني العاصمي تحت النرفزة الحادة نتيجة الانتقادات التي طالته بعد نهاية المباراة على الأداء وبعض تفاصيل التشكيل الذي لعب به مواجهة الساورة.

وفاز نادي مولودية وهران، يوم الثلاثاء، بهدفين دون رد على ضيفه شبيبة الساورة ضمن الجولة الأولى للرابطة المحترفة. هدفـا مولودية وهران، سجلهما كل من متوسط ميدان شبيبة الساورة “كمال بلميلود”، بالخطــأ في مرماه في الدقيقة الـ 11، والمدافع “أحمد كروم” في الدقيقة الـ 83.

وصرح “بوزيدي” في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: “هذا الفوز ثمين جدا، حيث يسمح لنا بمواصلة العمل في هدوء. كان من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نبدأ البطولة بانتصار”.

وأضاف بوزيدي قائلا: “هذا الفوز يسمح لنا بالاستعداد لمباراتنا القادمة ضد ترجي مستغانم، السبت المقبل خارج الديار، بمعنويات مرتفعة وبعيدا عن الضغوط التي كانت ستتسبب فيها أية نتيجة سلبية ضد شبيبة الساورة، سيما وأن خوض مباراتين في غضون أربعة أيام ليس سهلا من الناحيتين البدنية والنفسية”، وأضاف المسؤول التقني الأول عن “الحمراوة”: “هناك الكثير من القيل والقال في حقي، لكن هذا لا يهمني بتاتا، المهم أني أواصل عملي بجدية كبيرة”، مضيفا لقد عملنا بشكل جيد خلال فترة التحضيرات الصيفية، مع إقامة الكثير من المباريات الودية لنكون جاهزين للمنافسة الرسمية.. أستطيع أن أقول إنني راضٍ عن الأجواء التي أقيمت فيها مقابلة اليوم، سواء على أرضية الميدان أو في المدرجات”.

وأبرز نفس التقني أنه اضطر للاستغناء عن خدمات العديد من اللاعبين في مباراة الجولة الأولى من البطولة بسبب إصاباتهم المختلفة، وآخرهم الغاني ماكسويل باكو الذي اضطر إلى إعلان غيابه صبيحة المباراة، كما أنه لن يتمكن قلب دفاع مولودية وهران “عقون طارق” من إكمال مواجهة شبيبة الساورة، حيث اضطر لمغادرة أرضية الملعب مع نهاية الشوط وذلك بعد شعوره بآلام على مستوى العضلة المقربة ، ليتم تعويضه بالمدافع الأيسر حميدة مع تحويل شاوش إلى محور الدفاع، ويكون لاعب وفاق سطيف سابقا قد أجرى فحوصات طبية معمقة من أجل الوقوف على نوعية الإصابة التي يعاني منها، كما أصيب مجددا الظهير الأيسر “حماش يانيس”، ولن يكون متاحا في لقاء الجولة الثانية.

م/شريف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى