رياضة

بعد حل مشكل “الفيزا” للثلاثي الأجنبي باكو، سيلا وغانولبا

"الحمراوة" يتربصون بمدينة إيزميت التركية لمدة 21 يوما

قيم المدرب الأول في مولودية وهران يوسف بوزيدي العمل المنجز لحد الآن بالإيجابي، بعد اختتام التربص الأول بتلمسان، مؤكدا أن الفريق بحاجة لمباريات ودية مبرمجة في التربص القادم والمقرر بتركيا لخلق الانسجام بين مختلف الخطوط، خاصة وأن الفريق عرف استقدام نحو 12 لاعبا جديدا ، مما استدعى التركيز على العمل البدني والتقني لخلق الانسجام بين اللاعبين.

وحول أهداف الفريق هذا الموسم في ظل تطلعات أنصار “الحمراوة”، أكد الكوتش بوزيدي في تصريحات صحفية يوم الخميس بملحق المركب الرياضي هدفي ميلود أن مسؤولو الفريق طلبوا مني التنافس على الأدوار الأولى، وهو ما جعلني أقرر البقاء ، مضيفا أن المسيرين لم يحددوا لي الفوز بلقب البطولة الوطنية “ولوكان ما كنتش قادر ما نبقاش”، وحول علاقته بالأنصار، أكد بوزيدي “ما بيني وبين الجمهور الوهراني غير الخير” وأعتبرهم اللاعب رقم 12.

من جانب آخر وعلى صعيد التحضير لإقامة التربص الثاني خارج الوطن، تم حل المشكل الإداري الذي عطل سفرية الفريق نحو تركيا ، بعد ان تمت تسوية مشكل الثلاثي الأجنبي للفريق كل من  “ماكسويل باكو” “سيلا محمد” “سيري غانولبا ” حول تأشيرة دخول الأراضي التركية .

ومن المقرر أن يطير الفريق إلى تركيا اليوم السبت لإجراء التربص بمدينة إيزميت لمدّة 21 يوما، والذي سيتخلله على الأثقل ثلاث مباريات ودية تحضيري وعلى الأكثر خمس مواجهات ودية تحضيرا للموسم الجديد.

ويتعلق الأمر بالتربص الثاني لأبناء ”الباهية” منذ الشروع في استعداداتهم للموسم المقبل بعد أن أنهوا منذ أيام تربصا أولا استمر نحو 12 يوما بتلمسان.

وكانت إدارة الفريق قد ربطت تأخير موعد السفر إلى تركيا، بإجراءات استخراج التأشيرات، وهو ما سمح للإدارة وعن طريق موفدها إلى تركيا، من تكثيف مسعاه لضبط ما أمكن من المباريات الودية الإعدادية، حيث يعول الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيس يوسف بوزيدي، على خوض ما لا يقل عن 6 مباريات ضد أندية محلية، تنشط في الدرجتين الأولى والثانية من البطولة التركية، خاصة وأنه لم يقحم لاعبيه ولا في مباراة تحضيرية واحدة، في تربص تلمسان، مكتفيا بمباراتين تطبيقيتين فقط .

وستسمح هذه المباريات للطاقم الفني بضبط التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها النسخة القادمة للبطولة المقرر انطلاقها يوم 21 سبتمبر، خاصة وأن تعداد الفريق شهد تغييرات ملحوظة تميزت بشكل خاص باستقدام ما لا يقل عن 12 لاعبا جديدا.

من جهته، أبدى حارس المرمى الجديد لفريق مولودية وهران، شمس الدين رحماني، عزمه رفقة بقية زملائه على تقديم الإضافة اللازمة للفريق في الموسم الجديد. وصرح رحماني، في هذا الخصوص، للصحافة الوطنية: “فخور بتواجدي مع فريق كبير بحجم مولودية وهران”.

كما أضاف: “نحن هنا من أجل تقديم الإضافة اللازمة لهدا الفريق، الذي عانى نوعا ما الموسم الماضي”.

يذكر أن شمس الدين رحماني، انضم لفريق مولودية وهران، في الميركاتو الصيفي الجاري، قادما من شبيبة القبائل.

م/ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى