الحدث

بعد تتويجها بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية 2024

رئيس الجمهورية يهنئ الملاكمة "إيمان خليف"

هنأ رئيس الجمهورية السيد “عبد المجيد تبون” الجمعة الماضي البطلة الأولمبية الجزائرية “إيمان خليف” (66 كلغ)، عقب تتويجها بالميدالية الذهبية في دورة الملاكمة للألعاب الأولمبية باريس 2024، حسب ما جاء في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي.

وجاء في تهنئة رئيس الجمهورية: ”كلنا فخر واعتزاز بك، أيتها البطلة الأولمبية إيمان… انتصارك اليوم هو انتصار الجزائر وذهبك ذهب الجزائر … شكرا لك إيمان خليف… تحيا الجزائر”.

“السعيد شنقريحة” يهنئ البطلة الأولمبية

وفي ذات السياق، هنأ الفريق أول “السعيد شنقريحة” رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، البطلة الأولمبية الجزائرية “إيمان خليف”، حسب ما ورد في برقية التهنئة.

وجاء في تهنئة الفريق أول السعيد شنقريحة:’ ‘هنئيا لك أيتها البطلة تتويجك بذهبية الألعاب الاولمبية 2024. أثبت عن جدارة واستحقاق أن الجزائر التي أنجبت بطلات الثورة التحريرية ستبقى ولادة للأبطال، شرفتي الجزائر فهنيئا لك ومزيدا من التتويجات، تحيا الجزائر”.

“قوجيل” يهنئ الملاكمة

من جهته، هنأ رئيس مجلس الأمة، السيد “صالح قوجيل، الملاكمة “إيمان خليف” حسبما جاء في حسابه على منصة التواصل الاجتماعي. وجاء في تهنئة رئيس مجلس الأمة “هنيئا للبطلة “إيمان خليف” ذهبية أولمبياد 2024، وهنيئا لنا هذه الملاكمة الفريدة التي تفوقت بجدارة وأهدت الذهب الأولمبي للجزائر.. لقد رد قفاز الملاكمة الجزائرية الشجاعة ضربات المشككين الجبانة ونحت اسمها في الذاكرة الرياضية العالمية كأنبل نموذج للصبر والقوة والثقة والثبات.. ألف مبروك”.

وأج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى