رياضة

الهدوء يعود إلى بيت “الحمرة”

"عقون"  يخلف "آشيو" في قيادة شباب المشرية

بعد أيام صعبة عاشها فريق شباب المشرية الناشط في الرابطة الثانية هواة غرب، تم الاتفاق مع المدرب عقون مصطفى للإشراف على الفريق  خلفا لحسين آشيو الذي أعلن رحيله قبل أن يباشر مهامه في الفريق، وسيساعد المدرب عڨون مصطفى  في مهامه قاضي زينو مساعدا له.

المدرب عقون سبق وأن أشرف على العديد من الفرق أبرزها نوادي كل من شباب أوراس باتنة، مولودية باتنة، أمل بوسعادة، مولودية قسنطينة، هلال شلغوم العيد، إتحاد البرج، أهلي البرج، إتحاد عين البيضاء، إتحاد سطيف، إتحاد بسكرة و نجم مقرة الذي نشط معه نصف نهائي كأس الجمهورية. ومن المبرمج أن يدخل فريق شباب المشرية في تربص مغلق يوم الأحد بالقرية المتوسطية بمدينة وهران.

وتأتي هذه التطورات لتريح أنصار “الحمرة” بعد اسبوع صعب عاشه الفريق ، أسفر عن رمي المنشفة من ريس الغدارة و رحيل حسين آشيو  وفسخ عدد من الصفقات التي عقدتها إدارة الفريق، مع إعلان استقالة محمد بن شكور رئيس النادي رسميا بسبب انسحاب المدرب واللاعبين المتفق معهم.

ومع عودة الهدوء داخل الفريق و موازاة مع تنصيب طاقم فني جديد، شرع فريق شباب المشرية، الذي شهد أيضا انتخاب إدارة جديدة برسم العهدة الأولمبية 2024-2028، في عملية الانتدابات بعد عدة أسابيع من الانتظار حيث تم ضم متوسط الميدان هشام شريف الوزاني الذي رسم التحاقه بنادي شباب المشرية  كصفقة نوعية للفريق.

وسيخوض الشباب موسمه الثالث على التوالي في بطولة الرابطة الثانية بعدما تمكن بصعوبة من تجنب السقوط إلى بطولة ما بين الرابطات الموسم الفارط.

يذكر أن الجولة الأولى للنسخة الجديدة للرابطة الثانية مقررة ليوم 20 سبتمبر القادم بمشاركة 32 فريقا مقسمين على فوجين (وسط-غرب ووسط-شرق)، على أن يصعد الأول عن كل فوج إلى الرابطة الأولى في نهاية الموسم، فيما سينزل أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة عن كل مجموعة أيضا إلى الدرجة الثالثة.

للإشارة، فإن بطولة القسم الوطني الثاني هواة تنطلق رسميا يوم 21 سبتمبر القادم.

م/شريف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى