
أعلن الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتأمين، بن ميسية يوسف بوهران أن الشركة ستشرع قريبا في رقمنة مسار الزبون في مجال الإكتتاب والتصريح بالضرر عبر تطبيق إلكتروني جديد شامل تحت علامة “نسوري“.
وأبرز السيد بن ميسية على هامش لقاء انتظم بوهران بمناسبة الذكرى الـ 60 لاعتماد الشركة الوطنية للتأمين ان هذا التطبيق الجديد الخاص بتامين السيارات سيسمح “بالتعاقد مباشرة دون ان يعود الزبون الى اي وكالة والتصريح بالأضرار ومتابعة ملفاته عن بعد”. وأضاف ان “الشركة الوطنية للتامين بصدد التحضير لخدمات جديدة عن بعد باستعمال التكنولوجيا التي تنتجها شركات وطنية وأخرى ناشئة”، معتبرا في ذات السياق الشركة الوطنية للتأمين “شركة رائدة في مجال الابتكار”. وذكر بان الشركة حققت خلال العام المنصرم رقم اعمال قارب 30 مليار دج فيما بلغت قيمة التعويضات خلال نفس الفترة أكثر من 14 مليار دج، مضيفا بان “الشركة الوطنية للتامين تضم حاليا 2 مليون مؤمن على المستوي الوطني”. وأشار السيد بن ميسية الى أن “الشركة الوطنية للتامين تضم حاليا 540 وكالة وزهاء 340 مكتب خدمات بنكية ونطمح الى بلوغ 1.000 نقطة ما بين وكالة ومكتب خدمات بنكية في آفاق 2024 وذلك بهدف التقرب أكثر من الزبائن والمتعاملين مع تقديم خدمات تأمينية ذات نوعية”. وقد تم خلال هذا اللقاء ابرام اتفاقية بين الشركة الوطنية للتأمين والنادي الاقتصادي للغرب سيستفيد بموجبه المنخرطون في النادي من تسهيلات وخدمات تأمينية مختلفة. كما تم في هذا اللقاء الذي شارك فيه زهاء 300 عامل تابع للشركة من الغرب والجنوب الغربي للوطن، تكريم أحسن الوكالات والعملاء المعتمدين بالجهة الغربية للوطن فضلا عن تكريم بعض المتقاعدين.
ق.ح