محطات

الشرطة القضائية بالمحمدية وأمن دائرة تيغنيف

 توقيف مشتبه فيهما في قضية حيازة وتخزين المشروبات الكحولية

 في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت كل من عناصر أمن دائرة تيغنيف وعناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة المحمدية، من توقيف مشتبه فيهما يبلغان من العمر 32 و33 سنة، في قضية حيازة وتخزين المشروبات الكحولية لغرض البيع بطريقة غير مشروعة وحجز كمية منهما.

بالنسبة للعملية الأولى: جاءت على إثر تلقي أمن دائرة تيغنيف معلومات، تفيد قيام شخص بحيازة وتخزين المشروبات الكحولية لغرض بيعها، وبموجب إذن بالتفتيش صادر عن السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تيغنيف، تم تفتيش مسكنه أين تم ضبط 2184 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام مع حجز مبلغ مالي 42200.00دج (عائدات الإجرام).

أما العملية الثانية، جاءت بناء على استغلال الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالمحمدية معلومات تفيد قيام شخص بحيازة ونقل المشروبات الكحولية باستعمال مركبته، وبعد وضع نقطة مراقبة تم من خلالها توقيف المركبة المعنية، أين تم إخضاعها لإجراءات المراقبة الإدارية والأمنية، حيث بعد تفتيشها ضبط بداخلها على كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ 888 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام، مع حجز مبلغ مالي 157000.00دج (عائدات الإجرام). تم إنجاز ملفات توقيف المركبة ضد المشتبه فيهما وضعت تحت تصرف العدالة.

سلطاني مختار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى