رياضة

الرابطة تضرب بيد من حديد…

معاقبة مدرب جمعية الشلف "سمير زاوي"

سلطت لجنة الانضباط على مستوى رابطة كرة القدم المحترفة, عقوبة شهرا نافذا على مدرب جمعية اولمبي الشلف سمير زاوي, يمنع خلالها من دخول الملعب او المدرجات, عقب الطرد الذي تعرض له في مواجهة نادي بارادو  التي اقيمت في 21 سبتمبر المنصرم. واوضحت الهيئة المسيرة للبطولة الوطنية في بيان لها انه : “بسبب احتجاجاته المتكررة وتلفظه بعبارات مسيئة للكرامة, قررت الرابطة تسليط عقوبة شهر واحد على مدرب جمعية اولمبي الشلف سمير زاوي, يمنع بموجبها من دخول الملعب أو المدرجات بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ 000ر100 دج “.

وفي قضية اخرى, استدعت لجنة الانضباط على مستوى الرابطة كل من المدير العام لشبيبة الساورة و المكلف بالإعلام من نفس الفريق , للاستماع لأقوالهما بخصوص التصريحات التي ادليا بها لوسائل اعلام .

وبهذا الخصوص اوضحت الرابطة انها: “شرعت في اتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة في حق المدير العام لشبيبة الساورة و المكلف بالإعلام من ذات الفريق, في انتظار الاستماع لأقوالهما في جلسة مقررة ليوم 7 اكتوبر على الساعة
الـ 11.00 بمقر الرابطة”. ومن جهة اخرى , قررت لجنة الانضباط معاقبة لاعب نادي بارادو احمد آيت عبد السلام بمقابلتين بعد طرده, بسبب ارتكابه “لخطأ فادح” في مواجهة مولودية الجزائر (1-1) التي جرت يوم الجمعة الماضي لحساب الجولة الثانية من عمر البطولة.

وفي ذات السياق، تم تسليط غرامة مالية مقدرة ب 100.000 دج على كل من اليامين بوغرارة مدرب نجم مقرة و نبيل معلول مدرب اتحاد الجزائر, وخضراوي حمزة المحضر البدني لشبيبة الساورة , بسبب احتجاجاتهم على قرارات الحكام. ومن جهة اخرى, تمت معاقبة اندية شباب بلوزداد و ووفاق سطيف و مولودية البيض و اتحاد بسكرة و جمعية الشلف بغرامات مالية بسبب استعمال جماهيرهم للألعاب النارية في الميدان.

شريف. م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى