رياضة

الرابطة الثانية:

"لازمو" في رحلة مفخخة نحو تيارت  و داربي ناري بالغرب

تلعب أمسية اليوم الثلاثاء مباريات الجولة 06 من القسم الثاني وسط غرب، حيث تقترح هذه الجولة عدة اطباق كروية هامة وأخرى نارية. وستكون قمة الجولة بين الزرقاء شبيبة تيارت وضيفها جمعية وهران وهي المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، لان الفريقين يريدان حصد النقاط الثلاث للبقاء من مقربة من المتصدر. فيما سيكون الرائد نجم بن عكنون الذي سيحل ضيفا ثقيلا على سبورتينغ مشرية في مقابلة سيستغل من خلالها الرائد الحالي نجم بن عكنون وضعية المشراوة للعودة بالزاد كاملا، لكن سبورتينغ مشرية لا بديل له عن الفوز من اجل ابقاء حظوظ بقائه والا سوف تتعقد المأمورية أكثر.

فيما مفاجآة بداية الموسم الجديد فريق إتحاد بشار الجديد الصاعد حديثا لدوري الرابطة الثانية سينزل ضيفا على “السيارتي” بملعب امبارك بوسيف بعين تموشنت في مباراة يسعى فيها الضيوف لمواصلة عروضهم القوية، أما الشباب المحلي مجبر على الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر. كما ستكون الجولة مميزة بمباراة هامة تجمع غالي معسكر الذي يستقبل بملعب مفلاح عواد الجريح رائد الأربعاء للعودة لسكة الانتصارات ومصالحة جماهيره، فيما الضيوف يطمحون لتسجيل نتيجة إيجابية وتدارك ما فات. وهو نفس حال فريقمستقبل واد سلي الجريح الذي سيستضيف رائد القبة العائد بقوة في اخر جولتين، وهي مباراة نارية للجانبين خاصة الفريق المحلي الذي تراجعت نتائجه في بداية هذا الموسم عكس الموسمين الماضيين حين كان رقما صعبا في بطولة الرابطة الثانية وسط غرب.

وستقترح رزنامة الجولة السادسة داربي الغرب بين وداد مستغانم “الوام” وضيفه مولودية سعيدة “الصادة”، وهي المباراة التي ينتظر فيها إثارة كبيرة وفق تقاليد مواجهة الفريقين العريقين. كما سيستقبل فريق نصر حسين داي في هذه الجولة بميدانه الضيف نجم القليعة في مباراة ستكون فرصة للنصرية لتأكيد رغيتها في لعب الادوار الاولى هذا الموسم. ومن جهته يستقبل الصاعد الآخر للرابطة الثانية شبيبة الأبيار ضيفه صفاء الخميس “السكاف” ويأمل الفريق المحلي أن يقطف ثلاث نقاط ليبقى في المقدمة مراقبا السباق.

اللقاءات تلعب يومي الثلاثاء / الأربعاء بداية من الساعة  15:00 

  • البرنامج :

شبيبة الابيار – صفاء الخميس

نصر حسين داي- نجم القليعة

وداد مستغانم- مولودية سعيدة

غالي معسكر – امل الاربعاء

شبيبة تيارت – جمعية وهران

م.واد اسلي- رائد القبة

ش. تموشنت – ا. بشار الجديد

ش. المشرية – نجم بن عكنون

شريف. م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى