في عصر الرقمنة حيث يبدو أن كل شيء يتمحور حول التكنولوجيا، من السهل الاعتقاد بأن الابتكار هو أمر رقمي فقط. تطبيقات الهاتف المحمول، المنصات الإلكترونية، الذكاء الاصطناعي… كل هذه المصطلحات التكنولوجية أصبحت وجه الابتكار في الخيال الجماعي. ومع ذلك، فإن تقليص الابتكار إلى بعده الرقمي سيكون خطأً. وفي الواقع، لا يقتصر الابتكار على المجال الرقمي. إنها قبل كل شيء ثقافة وحالة ذهنية. إنها هذه الرغبة المستمرة في إعادة التفكير في الأساليب وإيجاد أساليب جديدة للاستجابة لتحديات السوق. وهذا سواء كانت حلولاً تكنولوجية أم لا.
أقل من دقيقة