الحدث

الأمين العام لحزب جبهة التحرير، “عبد الكريم بن مبارك”، يصرح من مستغانم:

"أدعو جميع مناضلي الحزب لمساندة تبون"

نشط “عبد الكريم بن مبارك” الأمين العام لجبهة التحرير الوطني أول أمس الخميس بمستغانم تجمعا شعبيا بمستغانم، دعا من خلاله مناضلي الحزب إلى التصويت للمرشح “عبد المجيد تبون”، موضحا أن تبون التزم بتعهداته الـ 54 والتي تجسدت في مختلف الانجازات المحققة في عهدته الأولى.

 وأبرز الأمين العام لـ “الافلان”، أن حزب جبهة التحرير الوطني يدعو مناضليه إلى التواجد في كامل ربوع الوطن لمساندة السيد “عبد المجيد تبون”، وهذا ـ كمال قال ـ بعد دعمه وتزكيته والتماسه منه الترشح لعهدة ثانية. 

لافتا إلى أن الحزب سيكون في طليعة القوى السياسية التي ستعمل من أجل الحفاظ على المكتسبات المحققة وتعزيزها لاستكمال البرنامج الطموح الذي شرع فيه “تبون” خلال السنوات الماضية.

وفي هذا الصدد، استذكر “بن مبارك” إنجازات الرئيس “عبد المجيد تبون” تمثلت في انتشال البلاد من الوضع السيء الذي كانت تعيش فيه والتي استهلت بدستور جديد الذي تمخضت عنه ظهور مؤسسات ناشئة وتبعتها إجراءات لفائدة الطبقات الاجتماعية من رفع الأجور والزيادة في منحة المتقاعدين وتخصيص منحة البطالة وقرارات أخرى استفاد منها جموع المواطنين، وأعطى الفرصة للشباب والكفاءات والمجتمع المدني للظهور في الحياة السياسية قبل الانطلاق في المشاريع الإستراتيجية الكبرى على غرار منجم غار جبيلات وربط تندوف ببشار والجلفة بتمنراست بخط السكك الحديدية إلى جانب مشروع شراكة بين الجزائر وقطر لإنتاج الحليب ومشتقاته.

 وفي السياق ذاته، شددا على ضرورة التحلي باليقظة والحذر من مكائد الجهات الخارجية التي تتربص بالبلاد ولم تعجبها الإنجازات المحققة، مستدلا بما حدث مؤخرا ببجاية، أين تمكنت الجزائر بفضل يقظة جهازها الأمني من إفشال مخطط إدخال الأسلحة لإفساد العرس الانتخابي، مؤكدا على أنه يجب أن يتحد الشعب بأكمله ولا يتبع الأبواق المأجورة.

ومن ولاية عين تموشنت، أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، مساء الخميس الماضي أن المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل السيد عبد المجيد تبون “يملك تصورا واضحا لكيفية تعزيز التنمية”. وأضاف لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بدار الثقافة في إطار اليوم الأول من الحملة الانتخابية للرئاسيات أن حزبه يدعم المترشح الحر السيد “عبد المجيد تبون” “لقناعته بنجاعة التصور والرؤية التي يملكها لبناء جزائر قوية ومتطورة”. 

ونوه ذات المتحدث بـ “النجاحات التي تحققت في الجزائر بداية من سنة 2019 في الميادين الاقتصادية والاجتماعية والسياسية من خلال إعادة تفعيل القطاع الصناعي والاستثمار في الطاقة والمناجم والفلاحة، ورفع قيمة المنح والأجور وتحسين القدرة الشرائية للمواطنين”.

 ودعا “بن مبارك” مناضلي حزبه بولاية عين تموشنت إلى اعتماد العمل الميداني لتحسيس المواطنين بأهمية المشاركة بقوة في رئاسيات 7 سبتمبر والتصويت لصالح المترشح السيد “عبد المجيد تبون” “لمواصلة تنفيذ المشاريع الإستراتيجية التي أطلقها وعلى رأسها مشاريع استغلال منجم الحديد بغارا جبيلات بولاية تندوف والربط بالسكة الحديدية كل نواحي الجزائر وتنمية القطاع الفلاحي وغيرها”.

مولود.م / يـس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى