محطات

الأمن الحضري السادس بالمسيلة

معالجة 5 قضايا تتعلق بالسرقة

تمكن عناصر الشرطة القضائية للأمن الحضري السادس بأمن ولاية المسيلة، خلال الأسبوع الفارط من معالجة 05 قضايا تتعلق بالسرقة، مع توقيف 05 مشتبه فيهم. 

القضية الأولى تتعلق بسرقة دراجة نارية، حيث بعد تلقي ذات المصالح لشكوى رسمية من طرف الضحية، باشرت عمليات البحث والتحري عن المشتبه فيه والذي تم توقيفه مع استرجاع الدراجة محل السرقة.

أما القضية الثانية، فتعود إلى تلقي شكوى من طرف الضحية بخصوص تعرض مسكنه العائلي لفعل السرقة من طرف أحد الأشخاص، حيث استهدف المشتبه فيه بعض الأغراض المنزلية، ليتم تكثيف الأبحاث عنه وتوقيفه في ظرف وجيز. 

كما تمكنت ذات المصالح من معالجة قضيتين تتعلقان بالسرقة من داخل مركبتين، وتعودان إلى تلقي ذات المصالح لشكوى من طرف شخصين لتعرضهما لفعل السرقة من داخل مركبتيهما أين استهدف الفاعلين بعض الأغراض الشخصية، ليتم تكثيف الأبحاث وتوقيف المشتبه فيهما مع استرجاع المسروقات. وفي ذات الإطار تمكن عناصر ذات الأمن الحضري من توقيف شخص لتورطه في فعل سرقة هاتف نقال بالعنف، حيث قام المشتبه فيه بالاعتداء على أحد المواطنين باستعمال سلاح أبيض (كيتور) وسرقة هاتفه النقال، ليتم تكثيف الأبحاث وتوقيف المشتبه فيه في ظرف وجيز. بعد استيفاء إجراءات التحقيق في جميع القضايا، تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

دلال. ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى