رياضة

اتحاد بلعباس – وداد مستغانم (2 – 1)

تعثر في أول لقاء ودي تحضيري له

خاض عناصر اتحاد بلعباس تحت قيادة المدرب بلعطوي أول مباراة ودية تحضيرية ضد فريق وداد مستغانم بملعب 24 فبراير من التربص الأول الجاري بالمدرسة الجهوية، حيث كان الوداد متقدم في النتيجة على مرتين من الشوط الأول قبل أن يعدل المستقدم الجديد عابد العباسي النتيجة عن طريق ركلة جزاء في ذات الشوط.

ولعب الفريق العباسي أصحاب الأرض وأمام جمهوره العائد بقوة إلى المدرجات  خلال اللقاء الودي ضد وداد مستغانم بتشكيلتين، حتى يتمكن الطاقم الفني على رأسها المدرب بلعطوي التعرف على إمكانيات عناصره بما فيها المستقدمين الجديد واللاعبين الذين نشطوا الموسم المنصرم من أبناء المدرسة العباسية.

هذا، وصرح المدرب بلعطوي في نهاية اللقاء أن المباراة ضد الوداد كانت جد مهمة ورائعة من الناحية الفنية والتكتيكية وحتى بدنيا عناصره كانت مؤهلة بعد 10 أيام من التحضيرات وسيستفيد الفريق اتحاد بلعباس من راحة يومين، وبعدها نستأنف التحضير وسندخل في التربص الثاني. إما بوهران أو نكمل التحضيرات بالمدرسة الجهوية ببلعباس وسنخوض مبارتين وديتين ضد جمعية وهران ومولودية وهران بين 10 و14 سبتمبر الجاري، واحتمال تقليص تعداد الفريق إلى 28 لاعبا بدل من 33 لاعبا.

مبسوط . ف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى