محلي

مكتب بريد التجزئة السابعة بحي النجمة

تدني الخدمات ينغص الزبائن

دعا زبائن المكتب البريدي بالتجزئة السابعة بحي النجمة مديرية البريد لولاية وهران، بضرورة التعجيل في تعيين عمال بالمكتب بسبب النقص الفادح في عدد الأعوان الذين لا يزيد عن عونين فقط، وهذا ما يعتبر قليلا بالمقارنة مع عدد الزبائن الوافدين إلى المكتب البريدي، لاسيما خلال تسديد أجور فئة المتقاعدين ومنحة البطالة.

حيث أضحت تشكل طوابير لا متناهية أمام المكتب ومنذ الساعات الأولى من الصباح وقبيل فتحها، وهذا من أجل الظفر بمكان ولتفادي الانتظار الذي يستغرق في أغلب الأحيان أكثر من 03 ساعات. المشكل الذي أثار استياء وقلق الزبائن وساكنة الحي الذين عبروا عن مدى انزعاجهم من إهمالهم من قبل الجهات المسؤولة التي لم تلتفت إلى الأوضاع التي يتخبط فيها الزبائن وحتى أعوان المكتب الذين سئموا هم الآخرين من الضغط والطوابير، دون التحدث عن الشجارات بين الزبائن في ظل طول مدة انتظارهم، لاسيما داخل المكتب الذي لا يستوعب إلا عددا معينا من الزبائن الذين يحبذون الخروج والانتظار خارج المكتب نتيجة غياب كراسي الجلوس، ولتفادي الفوضى والملاسنات.

كما يضطر العديد من الزبائن إلى تغيير وجهاتهم نحو مكاتب أخرى تتوفر فيها الشبكة، وكذا عددا كاف من الشبابيك التي تستقبل المئات من الزبائن والوافدين وهذا من أجل سحب أموالهم لتلبية حاجياتهم زبائن مكتب التجزئة السابعة بحي النجمة الذي تم فتحه منذ أزيد من 6 سنوات، وكان مشروع هيكل إضافي للمكتب المتواجد بوسط الحي الذي لا يتسع إلا لـ 03 شبابيك ولا تكفي بالمقارنة مع عدد الزبائن والكثافة السكنية لحي النجمة الذي يحوي أكثر من 7 تجزئات، مما يستدعي إضافة مكتبين على الأقل لسد العجز الحاصل والضغط الرهيب على المكتبين المذكورين.

أما فيما يخص الآلات الالكترونية الخاصة بسحب الأموال، فتوجد واحدة بالمكتب القديم الذي استفاد من عملية الترميم السنة الفارطة، ولكن تبقى هيكلا بلا روح في ظل عدم تشغيله واستفادة الزبائن منه إلى حد الساعة، وهذا ما يضطرهم إلى المطالبة من المديرية الوصية بضرورة التدخل لإيجاد حلول للمشكل من أجل تحسين ظروف الزبائن، خاصة منهم فئة المتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة .

ريمة.ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى