كشفت المديرة الإقليمية لشركة UGREEN بمنطقة الشرق الأوسط “بيتي تشيونغ”، أنهم كشركة يتطلعون لإيجاد شركاء مماثلين في الشرق الأوسط وإفريقيا يرغبون في الشراكة معهم على دمج قدرات الذكاء الاصطناعي.
وضمن فعاليات معرض “جيتكس GLOBAL 2024 GITEX” التي جرت فعالياتها مؤخرا، خصت مديرة شركة UGREEN المتخصصة في أكسسوارات الأجهزة المحمولة، موقع “عرب هاردوير” بتصريحات، أوضحت فيها أن سوق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا هو بلا شك أحد الأسواق الواعدة لمنتجات الذكاء الاصطناعي ومُصنِّعِي الذكاء الاصطناعي، والاستثمار الضخم من الحكومات والقطاعات الخاصة في المنطقة. مضيفة أن الذكاء الاصطناعي لم يعد مفهومًا غامضًا بل هو حقيقة، المزيد من العلامات التجارية تدمج الذكاء الاصطناعي في منتجاتها، بما في ذلك أجهزة إنترنت الأشياء (IoT) والهواتف الذكية والسيارات الكهربائية وغيرها من المنتجات. وبما أن UGREEN علامة تجارية رائدة في مجال الشحن وحلول التخزين، تسعى للعمل على المبادرة بدمج الذكاء الاصطناعي في منتجاتها، تحديدًا منتجات التخزين الشبكي. حيث ستكون منتجات الـ NAS الجديدة والمزود بالذكاء الاصطناعي من UGREENهي الأولى التي ستكون مزودة بالذكاء الاصطناعي مع نموذج لغوي كبير LLM، يوفر مُعالجة طبيعية للغة ومميزات دردشة بالذكاء الاصطناعي، التي يمكن الوصول لها محليًا خلال العام القادم.
انخراط شركة UGREEN في المنطقة جعلها تطور “شاحن اللاب توب”
كما تطرقت ذات المسؤولة إلى العلاقة التي تربط شركة UGREEN بالشرق الأوسط وإفريقيا، من خلال انخراطها في التواصل المكثف مع وكلائها والمتاجر المحلية، ما جعلها تستيجب لحاجتهم وتطور “شاحن اللاب توب” من 30 إلى 60 واطا. حيث اكتشفت الشركة أنه من الشائع جدا أن المسافرين المحليين حمل لاب توب (الحاسوب المحمول) معهم، ولكن في ذلك الوقت، لم يكن هناك إلا شاحن بقدرة 30 واط الذي لم يُلَبِّ احتياجات المستخدمين بالطبع، لذلك تعرفت على هذه الفجوة وانخرطت في مناقشات مع موزعيها والمستهلكين المحليين، وعلى الفور عُقدت أكثر من 10 جولات من التواصل مع فرق التواصل والتسويق داخليًا، انتهت بقرار أن رفع قدرة بنك الطاقة إلى 65 واط سيكون خيارًا مناسبًا للمستخدمين من ناحية العملية والسعر، وبعد عرضه في السوق عرف إقبالا موسعا من طرف المستخدمين المحليين. وأردفت ذات المسؤولة، أن مميزات الشاحن التي وضعها تركز على الأمان وقدرة التحمل، وهما متواجدان في كل من سلسلتي الشحن Nexode وUno في منطقة الشرق الأوسط، لاسيما وأن بنوك الطاقة بالسعات العالية مطلوبة بالمنطقة، لأنها تُلبي احتياجات الشحن المتنوعة لدى المستخدمين، ويبقى بنك طاقة “نيكسود” هو الطريق السريع والذكي لتلبية الحاجة اليومية في منطقة الشرق الأوسط. هذه الرغبة التي تراهن عليها الشركة لجعل سلسلة UGREEN Uno تجلب اهتمام الزبائن وفضولهم لجعلهم يشحنون أجهزتهم بمنتجات UGREEN، خاصة سلسلة نيكسود التي توفر تجربة شحن قوية وكفاءة عالية وسهلة لمستخدميها خلال رحلات العمل.
إدماج موظفين محليين لضمان التوسع وتلبية حاجاتهم التكنولوجية
وفيما يتعلق بمنهجية شركةUGREEN لضمان تواجدها بالشرق الأوسط وإفريقيا، أكدت المديرة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أنها تعتمد العمل على توسيع التقدم المحلي وجمع التعليقات وردود الأفعال من سوق الشرق الأوسط وإفريقيا، والتجاوب مع التغيرات في احتياجات المستهلكين للتأكد من أن منتجاتها دائمًا تلبي احتياج السوق وتجلب تجربة جيدة للمستخدم ين؟ حيث تم تعيين موظفين محليين للتقرب أكثر من تفكير الناس هناك ومعرفة رغباتهم بدقة، على غرار إنشاء مركز محلي في واحة دبي للسيليكون، والعمل على تعديل خط الإنتاج والتجزئة ونعمل على تقوية الربط الذكي والقابلية للحمل والتنقل والأداء التطبيقي لمنتجهم، ومحاولة التفاعل بسرعة لتلبية احتياجات المستهلكين، من حيث الكفاءة العالية والتنقل، خاصة وأن السوق بالمنطقة يعرف عدة توجهات على غرار استدامة تكنولوجيا المنتجات، وتطوير الأجهزة الذكية، وقابلية المنتج للحمل والتنقل، في وقت أصبحت الحاجة لحلول شحن واتصالات الفعّالة في تزايُد كل يوم، والشرق الأوسط وإفريقيا ليسوا استثناءً من هذه القاعدة، ومع التأثير من البيئة الاجتماعية المحيطة والسفر ورحلات العمر وحتى التواصل الذي أصبح شائعًا أكثر، أصبح لدى الناس معايير أعلى بالنسبة لقابلية المنتجات الذكية للحمل والتنقل.
قريبا… أجهزة التخزين الشبكي (NAS) الداعمة لخدمات الذكاء الاصطناعي
وفيما يتعلق بآخر التقنيات الجديدة التي تعمل شركة UGREEN على دمجها بمنتجاتها، كشفت “بيتي تشيونغ” أن الشركة ملتزمة بجلب الأفضل في السلامة والتحمل والراحة لمستخدمينا. تقنية الـ GaN هي بالضبط ما تحتاجه، قدمت UGREEN شريحة GaNInfinity™ التي ساعدت على تطوير تقنيات الشحن السريع في حجم صغير للمستوى التالي. قائلة: “لنأخذ شاحن Nexode Pro 160W مثالًا، لقد دمجنا تقنية GaN مع تقنية AirPyra™ لتؤدي لتقليص في الحجم بنسبة 21% مقارنة بشاحن آبل الأصلي 140 واط. بالإضافة لذلك، تُوفِّر شريحة GaNInfinity™ المُحدثة كفاءة في الشحن تصل إلى 95 بالمائة لتحسن بذلك بشكل ملحوظ من أداء سلسلة نيكسود برو، إلى جانب الشواحن القوية التي تعمل بتقنية GaN لتحسين خدمة الشحن السريع”. متحدثة عن خطط الشركة لتضمين تقنيات الذكاء الاصطناعي في منتجاتها، معلنة أن أجهزة التخزين الشبكي (NAS) التي تُقدمها UGREEN ضمن سلسلة NASync ستكون أولى منتجات الشركة التي تدعم خدمات الذكاء الاصطناعي، عبر نموذج لغوي كبير (LLM) يعمل على الجهاز محليًا لتقديم العديد من المميزات الذكية بالأجهزة. “بيتي تشيونغ” ذكّرت بسلسلة UGREEN Uno التي أطلقت في معرض IFA شهر سبتمبر الماضي، والتي تضمنت شواحنَ وبنوك طاقة ومنتجات رائعة أخرى مثل كابلات USB-C. كما أطلقنا أيضًا بنوك طاقة Nexode في الفترة نفسها تقريبًا، وهما السلسلتان هما الأكثر تنوعا على الإطلاق لدينا، بتصاميم وسيناريوهات استخدام وقدرات ستفوق توقعات زبائننا.
الالتزام بالحفاظ على البيئة عبر اعتماد “حبر الصويا” ومنع التغليف البلاستيكي
وفي سياق موازي، أكدت المديرة الإقليمية لشركة UGREEN بمنطقة الشرق الأوسط “بيتي تشيونغ”، في حديثها لموقع “عرب هاردوير”، أن الشركة تلتزم بالحفاظ على البيئة، عبر الانخراط في التنمية المستدامة، عن طريق تبني عدة مسارات، أهمها تحسين التغليف عبر إعادة تصميم الأبعاد للتخلص من المساحات غير الضرورية، بالإضافة لذلك، وبدايةً من العام الجاري، ابتعدت UGREEN تدريجيًا عن استخدام المواد الإضافية مثل التغليف والحقائب البلاستيكية مضيفة أن، 90 بالمائة من منتجات الشحن الجديدة في الأسواق تخلصت تمامًا من استخدام الحزم البلاستيكية والتغليف البلاستيكي، والبلاستيك في التغليف ومواد أخرى، متبنيين الأوراق المعتمدة من مجلس رعاية الغابات FSC . وفي الوقت نفسه بدأت UGREEN في استكشاف استخدام حبر الصويا كبديل للحبر التقليدي، ونهدف بذلك لتقليل الأثر البيئي. يشار إلى أن “بيتي تشيونغ”، أكدت أن شركة UGREEN تعمل على تثبيت شبكة واسعة من العلاقات عبر التواصل مع الحضور والشركاء المحتملين، لرفع مستوى الوعي بعلامة UGREEN، وتعريف المستخدم على UGREEN في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، من خلال تطوير منتجات متطلعة للمستقبل، لتلبي احتياجات السوق وتطوير تجربة المستخدم، التي كانت دائمًا إحدى الأهداف الأساسية لدى UGREEN ، التي تعتبر علامة ابتكار وتطوير مستمر، وتضع المستهلكين في المقام الأول.