رياضة

عمراني وفيلود أكبر المرشحين لخلافة بوزيدي..

"الحمراوة" يستضيفون "الجوارح" في مواجهة لاتقبل القسمة على إثنين

ينتظر حضور قوي لأنصار الحمري للقاء هذا الجمعة بملعب هدفي ميلود بمناسبة مباراة مولودية وهران وضيفه جمعية الشلف برسم الجولة الثالثة من الرابطة الاولى. وستكون هذه المواجهة ذات أهمية خاصة لعدة اسباب وأهمها ضرورة تعويض “الحمراوة ” للتعثر الأخير في مستغانم و الذي لغم أجواء الفريق ، وباتت المطالب برحيل المدرب “يوسف بوزيدي” حادة من انصار الفريق ، ومن المحتمل ان تكون هذه المباراة هي الاخيرة للتقني العاصمي على رأس الفريق.

ويتم تداول عدة اسماء في أجندة إدارة الفريق لتعويض رحيل بوزيدي المرتقب  وعلى راسها “روبيرت فيلود” و “عبد القادر عمراني” الذي يعتبر  أكبر المرشحين لخلافته بعد لقاء الشلف. ومن المنتظر أن ينهي المدرب الاسبق للفريق “عبد القادر عمراني” تربص “الكاف برو” المقرر  ختامه اليوم الخميس وأيضا أن يمر لقاء الشلف لهذا الجمعة وكل شيء سيتضح في الساعات والأيام المقبلة وخاصة بعد لقاء هذا الجمعة. وسيواجه فريق مولودية وهران ضيفه جمعية الشلف  في ظروف أقل ما يقال عنها غير مواتية نتيجة تداعيات هزيمة مستغانم ، وكذا الإصابات والغيابات التي تنخر الفريق منذ بداية الموسم. وسيتواصل غياب حماش يانيس الذي سيخضع لعملية جراحية بفرنسا بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي تمزق عضلي، هو الذي سيغيب لمدى أدناها ثلاثة أشهر ووصل البعض حتى بالحديث عن إمكانية انتهاء موسمه الكروي حتى قبل بدايته. 

كما يتواجد المهاجم الغاني باكو بالجزائر العاصمة بغرض تلقي العلاج ،في الوقت الذي يواصل العلاج بفرنسا من الإصابة. كما عاد صبيحة الثلاثاء المهاجم سيلا إلى أجواء التدريبات لكنه اكتفى بالتدرب بمفرده على حواف الملعب.، فيما إستأنف كروم سيد أحمد هو الآخر التدريبات منفردا بعيدا عن المجموعة.  فيما عاد ظهر الثلاثاء اللاعب شاوش معمر إلى أرض الوطن، بحيث حضر حصة الفيديو بمركب ميلود هادفي.

وستكون مواجهة الجمعة مميزة ومهمة للفريقين، في ضوء الوضع الحالي للفريقين، خاصة الضيوف الذين سجلوا إنطلاقة متعثرة لحد الساعة، كما أنهم سيدخلون هذه المباراة بدون المدرب الرئيس “سمير زاوي” المعاقب لمدة شهر من طرف الرابطة الوطنية، وهو ما سيعطي للقاء طابعا مميزا من التنافس والحدة المعتادة في مواجهة الفريقين. نشير أن مباراة مولودية وهران ضد جمعية الشلف برمجت على الثامنة والنصف ليلا في آخر لحظة بدلا من السادسة مساءا كما كان مبرمجا.

شريف. م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى