محلي

بمشاركة أكثر من 20 شركة ناشئة جاهزة لتقديم حلولها وآفاقها الجديدة في مجال الصيدلة والرعاية الصحية

صالون الصيدلة وشبه الطبي في طبعته الـ 8 بوهران تحت شعار (أكثر من مجرد صيدلي؛ شريك لا غنى عنه في الرعاية الصحية)

سيتم تنظيم النسخة الـ08 من صالون الصيدلة وشبه الصيدلة خلال الفترة الممتدة من  24 إلى 26 أكتوبر 2024 في مركز المؤتمرات بوهران “محمد بن أحمد”، حيث ستقام هذه النسخة الثامنة تحت شعار (أكثر من مجرد صيدلي؛ شريك لا غنى عنه في الرعاية الصحية)، بحضور أكثر من 100 عارض.

أصبح صالون (فارمكس) منذ إطلاقه، موعدًا لا غنى عنه ويُنتظر بشغف في مجال الصحة والراحة الصحية، وسيكون المعرض فرصة للعارضين والزوار للاطلاع على آخر الابتكارات والفرص المتاحة في الصناعة الصيدلانية، التي لا تزال تمثل قطاعًا واعدًا في الجزائر، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الـ07 في عام 2023، التي شهدت حضور 100 عارض وأكثر من 3000 زائر من قطاع.

يعد صالون الصيدلة وشبه الصيدلة منصة تجمع بين الصيادلة، والعاملين في مجال الصحة، وموردي المنتجات الصيدلانية، وكذلك كل من يهتم بالتطورات في هذا القطاع الهام. تعد هذه النسخة الـ08  بأن تكون أكثر تميزًا من النسخ السابقة، ببرنامج غني يتضمن عرضا للمنتجات المبتكرة من الأدوية إلى الأجهزة الطبية، مرورا بمنتجات التجميل والعناية الشخصية. 

بالإضافة إلى ذلك، ستشارك أكثر من 20 شركة ناشئة جاهزة لتقديم حلولها وآفاقها الجديدة في مجال الصيدلة والرعاية الصحية. الراعي الذهبي لهذه النسخة سيكون مخابر (ميرينال)، التي لم تدخر جهدًا في نجاح هذا الحدث، مما يعكس رؤيتها لتكون مختبرا صيدلانيا يضع الإنسان في قلب اهتماماته.

خلال هذا الحدث، سيتم تنظيم برنامج غني بالورشات والمحاضرات التي سيقدمها خبراء دوليون بارزون، حول الاتجاهات الحالية والتشريعات الجديدة والتطورات  التكنولوجية في قطاع الأدوية. سيحظى المشاركون في المعرض بفرصة لقاء محترفي الصناعة وتبادل الأفكار وتطوير شراكات استراتيجية وواعدة.

منصور.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى