رياضة

بعد تربص “الحمراوة” بأعالي “لالة ستي”..

بوزيدي يضع تقريرا مفصلا أمام إدارة غوماري

منح الطاقم الفني لمولودية وهران بقيادة الكوتش يوسف بوزيدي تقريرا مفصلا للمسيرين حول النقاط الإيجابية وأيضا السلبية التي دونها من خلال التربص الأول الذي خاضه الفريق هذا الصيف والذي كان في أعالي جبال لالة ستي بمدينة تلمسان  ، في انتظار التربص الثاني المبرمج في تركيا خلال الأسبوع المقبل، مع العلم أن اللاعبين استفادوا من راحة  لمدة يومين.

وعاد اللاعبون في حصة الاستئناف يوم الخميس والتي جرت بالملعب الملحق التابع لمركب هدفي ميلود ، قبل الدخول في الشطر الثاني من التحضيرات.

ومن جانب آخر يتم الحديث عن رفض الرابطة المحترفة تسجيل الثلاثي نمديل، بن عطية، محمدان كلاعبي أكابر كونهم من مواليد 2005.

الثلاثي نمديل، بن عطية، محمدان سيسجل بنسبة كبيرة جدا ضمن فئة الرديف، لكنه سيظل يتدرب مع الاكابر بصفة عادية و سيكون ضمن المشاركين في تربص تركيا.

الرابطة ألزمت أندية المحترف الأول على التعاقد مع 3 لاعبين من مواليد 2003 على أن يسجلوا كلاعبي أكابر.

وبالتالي فإن مولودية وهران أمامها فرصة كبيرة و ثمينة جدا من أجل تعزيز صفوفها بخدمات 3 لاعبين أكفاء من مواليد 2003.

وسيباشر فريق مولودية وهران معسكره التدريبي الثاني المقرر بتركيا، منذ الشروع في استعداداتهم للموسم المقبل بعد أن أنهوا قبل ثلاثة أيام تربصا أولا استمر نحو 12 يوما بتلمسان تحسبا للموسم الرياضي الجديد يوم 17 أوت بدلا من 13 من نفس الشهر كما كان مقررا في وقت سابق لمدة ثلاثة أسابيع.

ويأتي تأخير التنقل إلى إسطنبول بأربعة أيام لأسباب إدارية محضة.

ويسعى الجهاز الفني، بقيادة المدرب يوسف بوزيدي، الذي جددت إدارة النادي ثقتها فيه بعد أن نجح في تجنيب فريقها السقوط إلى الرابطة الثانية، لخوض أربع مباريات ودية على الأقل خلال تربص تركيا، كما أشير إليه.

ومن جانب آخر سيكون تقديم القميص الجديد الرسمي لمولودية وهران لموسم 2024/ 2025 ابتداءا من اليوم السبت وفق ما كشفته مصادر متطابقة مقربة من الفريق.

ويبدأ فريق مولودية وهران الموسم الجديد، المقرر انطلاقه يوم 14 سبتمبر باستضافة شبيبة الساورة لحساب الجولة الأولى من البطولة.

م/شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى